الدول التي تقيد الإنترنت ما الحل؟

الإنترنت من أهم الاحتياجات الأساسية للإنسان الحديث.

في هذا المقال ألقينا نظرة على مسألة تصفية الإنترنت في إيران والعالم وطرق التغلب عليها

الإنترنت كلمة عامة ويمكنك القيام بأشياء لا حصر لها من خلال الإنترنت. الشيء الرئيسي هو القدرة على التواصل.

مع تطور المجتمعات والدول التي تقترب من بعضها البعض، تفقد الحدود المادية أهميتها تدريجيًا، والآن هناك إمكانية لإجراء مكالمة فيديو خالية من المتاعب وبجودة عالية في أركان العالم الأربعة.

تحاول بعض الحكومات الشمولية تعطيل الإنترنت بأي طريقة ممكنة، ومن خلال زيادة التعريفات والحد من السرعة والاستقرار والتتبع والجرائم ومعاقبة الأشخاص، فإنهم يجعلون هؤلاء الأشخاص وهذا البلد لا يزالون مقيدين بالحدود المادية القديمة ويحرمون الناس من وجود علاقات اجتماعية.

انقر هنا لشراء قاطع مرشح عالي السرعة

الدول التي تقيد الإنترنت

الدولة الأكثر تقييدًا في العالم

ربما ليس سيئًا إلقاء نظرة على الدولة الأكثر تقييدًا في العالم ومعرفة أهداف الحكومة، ولماذا ولماذا لا تريد الحكومة أن يستمتع الناس بالإنترنت المجاني؟ إنه أحد أسوأ الأسماء في قائمة كوريا الشمالية. التي تديرها عائلة كيم منذ عام 1948 في ظل دكتاتورية كاملة. يُحرم الناس في هذا البلد من الحصول على شبكة إنترنت مجانية والتواصل مع العالم الخارجي، ولا يمكن الوصول إلى الإنترنت إلا لفئة معينة، والتي تخضع أنشطتها أيضًا لرقابة صارمة.

كيف تتم تصفية الإنترنت في إيران؟

الحكومة الإيرانية هي إحدى الدول التي تفرض رقابة على الإنترنت أكثر من غيرها. لسوء الحظ، في السنوات الأخيرة، تم قطع الإنترنت كليًا أو جزئيًا عدة مرات. 

وقد تم تنفيذ هذه الإجراءات في أعقاب احتجاجات عامة واسعة النطاق ضد ارتفاع أسعار البنزين، وعدم فعالية إدارة كورونا، وتحطم الطائرة الأوكرانية، ووفاة ميسا أميني.

وتقوم الحكومة الإيرانية أيضًا بتطوير شبكة معلومات وطنية يمكنها فصل الإنترنت الإيراني عن الشبكة العالمية.

الرقابة على الإنترنت في العالم

ويبدو أن بعض الحكومات تخشى من الإنترنت كتهديد للحفاظ على سلطتها وسيطرتها على الناس. قد ترغب هذه الحكومات في تقييد أو إغلاق الإنترنت لمنع نشر المعلومات والانتقادات والاحتجاجات والدفاع عن خصومها. بلدان إيران، روسيا، ميانمار، الصين، كوبا، مصر، بيلاروسيا، كوريا الشمالية، السعودية، تركيا، سوريا، تونس، تركمانستان، أوزبكستان، وفيتنام هي أهم المرشحات مزودي خدمة الإنترنت هم في العالم

وقد يرغبون أيضًا في استخدام الإنترنت للترويج لأيديولوجيتهم وسياساتهم وفرض رقابة أو حظر على أي مصادر موثوقة ومعارضة.

ما هي الحلول لتمرير التصفية؟

استخدم الأدوات VPN أسهل طريقة حاليًا هي إجراء عملية التصفية.

وبالطبع هناك بعض الحلول الأخرى التي لا يمكن لعامة الناس استخدامها بسبب التعقيدات التقنية. MultiVPN هي أداة تجاوز تصفية آمنة تسمح لك بالاستمتاع بالإنترنت المجاني. قاطع مرشح MultiVPN المتميز مع ميزات فريدة بجانبك حتى تتمكن دائمًا من اجتياز مرشح الإنترنت. يمكنك ببساطة الدخول إلى موقع MultiVPN، وبعد إنشاء حساب واختيار الخطط المختلفة حسب ذوقك، استخدم خدماتنا الحصرية.

الدول التي تقيد الإنترنت

أفضل موقع التسوق عبر الإنترنت + التسليم الفوري VPN »»